الواقــع الخدمــي فــي قريـــة قريـــن

صرف صحي غير مستكمل : يطالب المواطنون في قرية قرين بإستكمال مشروع الصرف الصحي الذي تم انجاز المرحلة الأولى منه ومن ثم توقف والمعاناة ما زالت قائمة لدى المواطنين .
مياه الشرب شبه مقبولة : يعاني المواطنون في القرية المذكورة من قلة مياه الشرب خصوصاً في الصيف والسبب يعود إلى اهتراء الشبكة المائية وتسرب المياه منها ولم تبدل منذ ثمانينات القرن الماضي وتروى القرية من قرية جب رملة ويطالب المواطنون بحفر بئر ارتوازي في قريتهم .
شوارع سيئة وطرق زراعية أسواء : معظم شوارع قرية قرين غير معبدة والحفر والمطبات والأوحال السمة الغالبة عليها والطرق الزراعية شبه موجودة حيث تحتاج إلى توسيع وتسوية والمعاناة كبيرة أثناء القيام بالأعمال الزراعية وخصوصاً في الشتاء .
الاتصالات الهاتفية الثابتة سيئة للغاية : يشكو المواطنون في القرية الأنفة الذكر من شبه انقطاع للاتصالات الهاتفية ، والسبب يعود إلى كثرة الأعطال . علماً أن القرية تابعة لمركز هاتف جب رملة والمركز المذكور يعاني من قلة عدد الملاحظين العاملين بالصيانة إضافةً إلى ذلك قدم الشبكة الهاتفية والحل الأمثل الاعتماد على الكوابل الأرضية بدلاً من الأسلاك الهاتفية الشبه تالفة .
ي. إ .ع

المزيد...
آخر الأخبار