مصادرة أكثر من 700 أسطوانة غاز

ألقت دوريات الشرطة وحماية المستهلك القبض على عدد من محتكري مواد الغاز المنزلي والمازوت والبنزين وتمت خلال هذه الحملات المكثفة من قبل الدوريات مصادرة مايقارب /739/ اسطوانة غاز في أرجاء المحافظة كانت معدة للمتاجرة والبيع في السوق السوداء.
كما عملت هذه الدوريات على مصادرة مئات الليترات من المازوت والبنزين وتم تسليم الكميات المصادرة إلى فرع المحروقات أصولا وتنظيم الضبوط اللازمة بحق المحتكرين وإحالة بعضهم إلى القضاء المختص ولايزال التحقيق جارياً مع بعضهم الآخر للكشف عن مستودعات وأماكن تخزين هذه المواد المحتكرة.
يشار إلى أن دوريات أقسام الشرطة وحماية المستهلك تعمل ليلاً ونهاراً للقضاء على ظاهرة الاحتكار وملاحقة المحتكرين أينما كانوا وتقديمهم إلى القضاء والعمل على تأمين هذه المواد للمواطنين بالسعر المدعوم من الحكومة.
وذكر مدير منطقة مصياف المقدم محمد جعفر أن الدوريات العاملة في ناحية عوج صادرة 96 أسطوانة معدة للمتاجرة وإحالة صاحبها الى القضاء.
وأضاف : إنه ومن خلال المتابعة والمعلومات الأولية تم إلقاء القبض على شخصين من قبل دوريات ناحية جب رملة يقومان بسرقة الكابلات الكهربائية ولايزال التحقيق جارياً معهما لكشف ملابسات الموضوع وكشف باقي أفراد العصابة .

حماة- ياسر العمر 

المزيد...
آخر الأخبار