إعادة النظر بأجور الاستثمار المرتفعة للحرفيين في المنطقة الصناعية

ركزت مداخلات أعضاء الجمعية الحرفية لصيانة السيارات على ضرورة إعادة النظر بأجور الاستثمار للحرفيين المستثمرين بالمنطقة الصناعية والتي ارتفعت بالآونة إلى عشرة أضعاف إضافة إلى الاهتمام بالبنى التحتية ومرافق الخدمات في المنطقة وصيانة الشوارع وإعادة تأهيلها وتعبيدها وتفعيل المركز الصحي في المنطقة وعدم قطع الكهرباء عن المنطقة من الساعة 9صباحاً وحتى الثالثة ظهراً.
وأكدوا على مراعاة ظروف الحرفيين والحد من ارتفاع المواد الأولية والتوجيه لمجلس مدينة حماة لاتخاذ إجراءات فاعلة لإيقاف فتح محال صيانة السيارات والمغاسل ضمن المدينة وبشكل مخالف.
وفي مداخلات أعضاء جمعيات الحلاقة والحدادة والبلور والألمنيوم طالبوا بتخفيض ضريبة الدخل ورسوم الخدمات المفروضة على الحرفيين والحد من انتشار محال الحلاقة غير المرخصة.   
وأكد رئيس اتحاد حرفيي حماة مسعف الأصفر على متابعة موضوع الحرفيين في المنطقة الصناعية ومراسلة الاتحاد العام والجهات المعنية لمراعاة ظروف الحرفيين مشيراً إلى أن الاتحاد العام يسعى بكل جهده لتأمين كل مستلزمات العمل للحرفيين للنهوض بواقع الصناعات الحرفية منوهاً بالآليات التي يعتمدها الاتحاد بالتعاون مع مجلس مدينة حماة لتخصيص الحرفيين بمقاسم ضمن توسع المنطقة الصناعية. 

حماة – الفداء

المزيد...
آخر الأخبار