الملتقى الإعلامي الأول في اتحاد الشبيبة

نظراً لأهمية الإعلام ودوره الريادي وتنفيذاً لخطة مكتب الإعلام المركزي بهدف تثقيف الشباب وتوعيتهم لأهم القضايا الوطنية والإعلامية وتدريبهم على مهارات الحوار وتبادل الأفكار والرؤى .. نفذ فرع حماة لاتحاد الشبيبة الملتقى الإعلامي الأول تم استضافة الإعلامية سحر عون حيث تحدثت عون عن أهمية الإعلام ودوره الهام في التأثير على فئة الشباب كونها الفئة الأكثر استهدافاً وكيفية استخدام الإعلام لخدمة الشباب كونه سلاحاً ذو حدين والحرص على ناحية نشر المعلومة التي يمكن من خلالها توجيه الشباب نحو الطريق الصحيح وإيقاظ مايسمى المعرفة الفكرية والثقافية لدى جيل الشباب.
وتابعت عون بأن لوسائل الإعلام دوراً كبيراً في تنمية المهارات الشبابية من خلال ماتقدمه من برامج هادفة وفاعلة
وتحدث أمين فرع الشبيبة شادي سعادة عن مضامين خطاب السيد الرئيس بشار الأسد أمام رؤساء المجالس المحلية والذي أكد فيه تعرضنا لأربعة أنواع من الحروب ومنها حرب الانترنت والمواقع الالكترونية وأشار لدور وسائل الإعلام الوطنية في ظل الأزمة ومواجهتها للهجمات المغرضة وكيف تم التصدي لها من خلال نقلها للحقائق بشفافية ومصداقية وفضحها للفيديوهات التي تم فبركتها.
وتحدثت رئيسة مكتب الإعلام والمعلوماتية كنده مقداد عن دور المنظمة من خلال وضع الخطط والبرامج الهادفة في تعزيز قيم الانتماء لدى شريحة الشباب وذلك من خلال اللقاءات الحوارية الهادفة التي تتميز بالوعي الفكري والوطني لإعداد كادر شبابي قادر على الحوار وتطرق الشبيبون في اللقاء من خلال طروحاتهم لأهم القضايا الإعلامية والوطنية وتحليلهم للوقائع من خلال ماتعرض له وطننا خلال الأزمة وكيف تم التصدي لها إعلامياً.
وقد حضر الملتقى روابط الشهيدة فاطمة السقا و الشهيد ابراهيم الحلاق والشهيد فهد قندقجي وأمناء الوحدات الشبيبية و ١٠٠ مشارك.

حماة – حسان محمود المحمد 

المزيد...
آخر الأخبار