تحفيزاً لمختلف الفعاليات حملات إصحاح بيئي لمجلس مدينة حماة

ذكر مدير البيئة المهندس سامر الماغوط أن المديرية شاركت ضمن حملة الإصحاح البيئي التي يقيمها مجلس مدينة حماة كل سبت من كل أسبوع وتضمن حملة نظافة ميدانية في حي عين اللوزة وحديقة الشهيد باسل حافظ الأسد وتم إجراء مقابلات لأهالي الحي في ندوة شاركت فيها جمعية أصدقاء البيئة، بالإضافة إلى حملة نظافة ميدانية في حديقة الثورة /حي القصور/.
وأضاف الماغوط : إنه تم أيضاً المشاركة بحملة نظافة ميدانية في حديقة النجاة في حي النصر.
وفي مكتب البيئة في سلمية تم القيام بحملة نظافة شارك فيها عدد من المتطوعين الشبيبيين وطلاب مدرسة الصناعة والنادي الرياضي ورابطة الشبيبة وتم القيام بحملة نظافة بالتعاون مع رابطة الشبيبة في سلمية ابتدأت من مبنى البلدية القديم /مكتب البيئة حالياً/ وباتجاه شارع حماة.
وأشار الماغوط إلى أن مكتب البيئة في منطقة مصياف أيضاً شارك بحملة نظافة في شارع المساكن وتم القيام بحملة نظافة في شارع السادس عشر من تشرين ابتداءً من دوار شعبة التجنيد إضافة إلى محيط باحة الثانوية التجارية في مصياف وذلك بالتعاون مع رابطة شبيبة الثورة في مصياف ومجلس مدينة مصياف.
ونوه الماغوط إلى أن هذه الحملات التي تقيمها مديرية البيئة هي مؤشرات تحفيزية لباقي الفعاليات للقيام بحملات مشابهة وهي تهدف إلى العمل على نظافة مدننا وتوعية الأهالي لموضوع النظافة لما له من فوائد صحية وحضارية ومديرية البيئة مستمرة وبالتعاون مع كل الفعاليات لأداء أدوار إيجابية فيما يخص الشأن البيئي ومتابعته بشكل دائم.

حماة – الفداء

المزيد...
آخر الأخبار