القبض على سارقي مجوهرات وأموال ومتعاطي مخدرات

بناء على الإدعاء المقدم من قبل أحد المواطنين إلى قسم شرطة الحميدية بإقدام شخصين و امرأة على دخول منزله و تقييد زوجته و سلب مبلغ ثلاثة ملايين و مئتي ألف ليرة و مصاغ ذهبي بقيمة مليوني ليرة.
ونتيجة المعلومات الأولية وأخذ أوصاف الأشخاص المتهمين وخلال البحث و التحري و جمع المعلومات وبأقل من 24 ساعة تمكن رئيس قسم شرطة الحميدية العميد فوزي أبو عراج وعناصره من إلقاء القبض على المدعوين ( خ . ص ) و ( ن –س ) والمدعوة ( خ – ج ) .
وذكر العميد فوزي أنه ونتيجة التحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سلب المبلغ المذكور والمصاغ الذهبي بعد أن أشهرا سكيناً على زوجة المدعي وتهديدها و تقييدها و إغلاق فمها بشريط لاصق بالاشتراك مع شخص آخر متوارٍ عن الأنظار ، وتم تنظيم الضبط اللازم أصولاً واسترداد المبلغ المسروق مع المصاغ الذهبي و تسليمه لأصحابه ، و سيتم تقديم المقبوض عليهما للقضاء المختص لينالا جزاءهما العادل.
من جهة أخرى ذكر العميد فوزي أنه نتيجة المتابعة والتحري وملاحقة المطلوبين تمكنت دوريات القسم بكمين محكم في حي القصور من إلقاء القبض على المدعو / ص – و/ والمطلوب بعدة جرائم مخدرات وسرقات مبالغ وغيرها والمذاع عنه في /9/ طلبات إحضار لمختلف أنواع الجرائم وسيتم إحالته إلى القضاء عن طريق الجهات الطالبة له.

حماة – ياسر العمر 

المزيد...
آخر الأخبار