سائقوا باصات خط حماة خطاب وبعد عدة وعود من المحافظة بتشكيل لجنة لقياس طول مسار خط حماة خطاب … لم يتم الموضوع حتى الآن ..
علماً أنه في القياس الأولي اعتمد المسار المخدم للخط ل ١٤٧٠٠ متر وتم تخصيص السرافيس ب ٥ لتر والباصات ب ٨ لتر للرحلة بناء على المسار المعتمد ثم تم تخفيض الكمية الى ٤ لتر للسرافيس و٦ لتر للباصات مما تسبب بخروج بعض الآليات عن الخط وتكبد الباصات العاملة خسائر زائدة ما أدى لسوء خدمة النقل على خط حماة خطاب و زاد معانات العمال والموظفين والطلاب سيما وأننا مقبلون على بدء عام دراسي جديد مما قد يزيد الطين بلة ..
ويطالبون السائقون للجان المختصة لإعادة عدالة توزيع مادة المازوت للباصات وفق الواقع
المزيد...