وقفة تضامنية لنقابة المهندسين بحماة تضامنا مع اهلنا في غزة بمواجهة الاعتداءات الصهيونية الوحشية

 

نظم فرع نقابة المهندسين بحماة وقفة تضامنية دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية، وتنديداً بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين العزل في قطاع غزة وكل الأراضي العربية المحتلة.
واكد المهندسون المشاركون بالوقفة أن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه ضد سكان غزة، وخاصة استهداف مشفى الأهلي المعمداني والمراكز الصحية تعتبر جريمة حرب وتجاوزاً لكل الأعراف والقوانين الدولية، مطالبين المجتمع الدولي باتخاذ موقف واحد لوقف هذه المجازر والسعي لحماية المدنيين وفك الحصار عن غزة وإدخال المساعدات الإنسانية.
وبين المهندس عبد الناصر خليل رئيس فرع نقابة المهندسين أن المهندسين اليوم يقفون يداً بيد مع الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المغتصبة، مؤكداً أن ما يجري في فلسطين المحتلة وخاصة في قطاع غزة جريمة همجية ضد الإنسانية ودليل على عجز المحتل الإسرائيلي متجاوزاً فيها كل الخطوط الحمراء.
واستنكر المهندس عدنان العزو العدوان الصهيوني الغاشم المدعوم من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وأعوانها الذي ضرب عرض الحائط بالقوانين والأعراف الدولية، مناشداً المجتمع الدولي بالعمل على وقف المجازر والقتل العمد بحق أهلنا في فلسطين.
فيما بين المهندس عبد العزيز عبد العزيز أن الدم السوري والفلسطيني واحد، وأن جرائم العدوان الإسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني وصمة عار بجبين الإنسانية.

حماة…احمد نعوف

المزيد...
آخر الأخبار