فرع المواصلات الطرقيةبحماة .. أعمال صيانة وإعادة تأهيل عدد من محاور طرقات رئيسية

تتابع ورشات فرع مؤسسة  المواصلات الطرقية في محافظة حماة  أعمال صيانة وإعادة تأهيل عدد من محاور طرقات رئيسية في المواقع الأكثر تضرراً وفق الاعتمادات المخصصة لها ، شملت عمليات قشط ومد طبقة مجبول إسفلتي .
وبينت المكلفة بتسيير أمور  فرع المؤسسة المهندسة صفاء نعامة
أنه يتم العمل للتأهيل المستمر لشبكة الطرقات الرئيسية ورفع مستوى جودتها سواء من حيث مواصفاتها الفنية أو سلامة وأمان الحركة المرورية عليها سيما واننا مقبلون على موسم سياحي  مؤكدة أن الأعمال تضمنت  تنفيذ   صيانة لطريق مصياف-الطلائع- سلحب – النهر البارد بطول 20 كم و إجراء أعمال الصيانة الطارئة على شبكة المحاور الغربية من المحافظة /مصياف –وادي العيون بطول 23كم وحماة/ مصياف بطول 40 كم وحمص/ مصياف ضمن الأدارية لمحافظة حماة بطول 23 كم ومصياف/ القدموس ضمن الحدود الإدارية للمحافظة بطول 12كم والساحل-الغاب .
من جانبه أشار سامر حسون منفذ المشروع الى أن الورشات تقوم بقشط للمواقع المتضررة نتيجة الحمولات الزائدة للشاحنات الكبيرة
وتنفيذ اعمال صيانة وفق معايير تتضمن معالجة تلك الأجزاء ومد طبقة مجبول إسفلتي وفق المواصفات الفنية المطلوبة مع الحفاظ على انسياب الحركة المرورية في تلك المواقع.
ولفت المهندس حسن علي رئيس دائرة الصيانة في فرع المؤسسة إلى أن فرع المؤسسة اعد خطة لهذه المواقع لصيانتها وإعادة تأهيلها  كون لها أهمية استراتيجية، وتشهد حركة مرورية كبيرة  فضلا عن صيانة التحويلات المتفرعة عنها

حماة..احمد نعوف ..احمد الحمدو

المزيد...
آخر الأخبار