مركز الأمن الجنائي في منطقة تل سلحب يوقف شخصين بحقهما جرائم سرقة وإطلاق نار

توقيف شخصين من قبل مركز الأمن الجنائي في منطقة تل #سلحب بحماة بحقهما عدة إذاعات بحث بجـ.رائم السرقة وأحدهما قام بإطـ.ـلاق النـ.ار على مواطن وسلـ.به دراجته النـ.ارية.

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية جب رملة التابعة لمنطقة تل سلحب بإقدام شخصين مجهولين على سلـ.به دراجته النـ.ارية من أمام محله المعد لإصلاح الدراجات وعند قيامه بتعقبهما أقدم أحدهما على إطـ.ـلاق النـ.ار عليه من مسـ.دس حـ.ربي وإصـ.ابته بطـ.لق نـ.اري بقدمه.

ونتيجة البحث والمتابعة وجمع المعلومات تمكن مركز الأمن الجنائي بمنطقة تل سلحب من معرفة الفاعلَين ونصب الكـ.مين اللازم لأحدهما وإلقاء القبض عليه ومصادرة مسـ.دسه الحـ.ربي والدراجة النـ.ارية المستخدمة بحـ.ادثة السلـ.ب وهو المدعو (أحمد . ع) وبتدقيق وضعه عثر بحقه على عدة إذاعات بحث بجـ.رائم السرقة وشراء مسروقات، وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بإذاعات البحث المذكورة وبإقدامه على سلـ.ب الدراجة النـ.ارية من المدعي بالاشتراك مع شخص متواري وقيامه بإطـ.ـلاق النـ.ار على المدعي أثناء تعقبه لهما لمنعه من مطاردتهما.

وفي السياق نفسه تمكنت إحدى دوريات المركز المذكور من إلقاء القبض على المدعو (أمجد . م) لوجود عدة إذاعات بحث بحقه بجـ.رائم السرقة ، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وبارتكابه عدة سرقات بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

تم استرداد قسم من المسروقات، واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً.

المزيد...
آخر الأخبار