دواجن حماة ترفع الإنتاج إلى 70ألف بيضة يوميا مع دخول قطيع جديد


أكد مدير عام منشأة دواجن حماة المهندس عمر حمود أن المنشأة تعمل على زيادة معدلات الإنتاج من 25 ألف بيضة في اليوم إلى 70 الف بيضة يوميا وذلك بعد أن تم رفدها بقطيع جديد بلغ نحو 51 الف طير متوقع أن يدخل الإنتاج أواخر تموز الجاري لافتاً إلى أنه يتم العمل قدر الإمكان للوصول إلى طاقة إنتاجية قصوى وإشغال كل الحظائر بالقطعان المنتجة واستثمار موارد المنشأة بالشكل الصحيح سيما مع وجود 8 حظائر إنتاج و4 رعاية.

واشار المهندس حمود إلى أنه يتم حاليا اعاده تجهيز وحدة رعاية لاستقبال الصيصان وتشمل عمليات الصيانة التنظيف والتعقيم وصيانة دورية وتجهيز الحراقات ومعدات استقبال وتحضين الصيصان مشيرا إلى أن المنشأة تعمل على التدخل الإيجابي بالأسواق عبر طرح مادة بيض المائدة بأسعار منافسة وجودة عالية حيث يتم تسويق 70 بالمئة من المنتج لإدارة التعيينات العسكرية والفائض يطرح في الأسواق عن طريق منافذ البيع المباشر للمستهلك والبيع بالجملة للتجار .

وبلغ إنتاج المنشأة خلال حزيران الماضي نحو ٧٣٩٠٨٠ بيضة.
حماة..ياسر العمر..احمد نعوف

المزيد...
آخر الأخبار
خسارة شباب النواعير امام أهلي حلب بأربعة أهداف نظيفة ضمن مباريات الدوري السوري الممتاز للشباب لكر... .صحة حماة : خدمات مهمة يقدمها مركز انا وطفلي للاطفال المصابين بالتوحد ونقص السمع هيئة تطوير الغاب : بدء تعزيل جور السقاية والمصارف المائية لجنة «القرار 43» تضع قواعد مرنة لمدة إشغال مراكز العمل القيادية رئاسة الوزراء: استمرار إيقاف تصريف 100 دولار أمريكي من قبل السوريين ومن في حكمهم عند الدخول من لبنان... الرئيس الأسد خلال لقائه عراقجي… المقاومة ضد كل أشكال الاحتلال والعدوان والقتل الجماعي هي حق مشروع سهل الغاب تصوير غيث عبدالله سورية تدين العدوان الإسرائيلي على الطريق الدولي بين لبنان وسورية وتدعو للعمل على وقف هذا الإجرام الص... مبادرات مجتمعية بقرية الكرامة لحل مشكلة مياه الشرب وتركيب أجهزة إنارة بالطاقة الشمسية وتأهيل مدرسة أقدم على سرقة مركبة والده بالاشتراك مع صديقه وقسم شرطة الحميدية في حماة يلقي القبض عليهما ويسترد الم...