جسر السهلات في وادي العيون المواطـن ضحيـة الإهمـال والتقصيـر

يعد جسر السهلات في وادي العيون من النقاط الهامة للمنطقة،يقع في أول وادي العيون من الجهة الشرقية، وهو مدخل للمدينة ،وعلى طريق سياحي عام يربط محافظة حماة بمحافظة طرطوس .هذه المعاناة ليست وليدة اليوم إنها منذ عشرات السنين، والمواطنون يشكون من مخاطر الجسر التي أدت إلى حصد الكثير من الأرواح نتيجة الحوادث التي وقعت فيه من العام الماضي .
أنهت الجهة المسؤولة تنفيذ بناء الجسر وتوسيعه، وبعد الانتهاء من فرشه بالرمال بارتفاع متر من سماكته وبقي من دون تعبيد بطول 25 متراً وعرض 16 متراً ، نتيجة الأمطار وعبور السيارات ساءت حالته ، وبسبب التقصير والتطنيش على خدمة المواطنين في تعبيد هذه المسافة القصيرة مما سبب الأذى لمئات السيارات العابرة يومياً التي تغوص في البرك والحفر المليئة بمياه الأمطار التي يصل بعضها إلى عمق نصف متر تقريباً.
رئيس بلدية وادي العيون عباس حسن قال: الطرق المركزية مسؤولة عن تعبيد الجسر، وكان من المفترض أن يعبّد من العام الماضي، لكن بسبب الأحوال الجوية أُجِّل لهذا الوقت . أهالي وادي العيون والمسافرون وأصحاب السرافيس على خط مصياف -وادي العيون – طرطوس،يضجون من سوء الطريق،وهم يطالبون بالإسراع بتعبيده لتجنب الحوادث، والحفاظ على صحة المواطنين، والآليات العامة والخاصة، وتحقيق السلامة لأهالي وادي العيون وزائريها.
غادة عباس

المزيد...
آخر الأخبار