حملة خدمية في أحياء الجزدان و 8 آذار والمرابط إزالة إشغالات الأرصفة والمخالفات وترحيل القمامة

نفذ مجلس مدينة حماة يوم عمل خدمي شاركت فيه دوائر النظافة والخدمات والصيانة والرسوم في شارع المرابط وشارع 8 آذار والجزدان.
وقال رئيس مجلس المدينة المهندس عدنان الطيار: إن هذه الحملات تنفذ من خلال أيام عمل خدمية في كل يوم سبت وتشارك فيه أغلب الفعاليات في مجلس المدينة بعمالها وآلياتها لتحسين الواقع الخدمي في الأحياء المستهدفة حيث يتم العمل على تنظيف المواقع من خلال جمع القمامة والأتربة وكرف الطرقات وترحيلها ودهان الحاويات باللون الموحد وشطف الشوارع وترميم الأرصفة والأطاريف وإزالة إشغالات الأرصفة والمخالفات القائمة غير المرخصة.
وأضاف الطيار أن هذه الخطوات هي واجب على مجلس المدينة بتقديم كل ما يلزم للمواطنين في أحيائهم وهي مطالب شعبية وملحة وعلينا جميعاً العمل بروح الفريق الواحد حتى نجعل مدينتنا نظيفة وسباقة في تطبيق الأنظمة والقوانين.
وقد لاقت هذه الحملات الخدمية ارتياحاً واسعاً حيث إنها خطوة نحو خدمة المدينة من خلال لقاءاتنا مع الأهالي والسكان في الأحياء المستهدفة وطالبوا باستمرارية هذه الحملات ونحن بدورنا نؤكد على المواطنين الاهتمام بالنظافة العامة والالتزام برمي القمامة في الأماكن والأوقات المحددة لهذا الغرض حتى تصبح المدينة بأبهى صورها وهذا لا يتحقق إلا بتعاون الجميع.

حماة ـ أحمد عوض حمود

المزيد...
آخر الأخبار