تقدم المواطن صاحب الرقم /4470689/ التابع لمقسم أم الطيور بشكوى يشرح فيها معاناته من انقطاع خطه منذ حوالى ثلاثة أشهر تقريباً رغم مراجعاته وشكاويه للمركز المذكور وفي كل مرة تكون الأعذار مختلفة وآخرها ما ذكره رئيس المركز أن العطل بحاجة لتوفير رافعة أو جهاز لكشف الأعطال وهما غير متوافران والحل بتأمين كابل بديل كحل نهائي .
ويتساءل المواطن من أين له أن يؤمن هذا الكابل إذا كانت المؤسسة لا تستطيع أو لا تسعى لتأمينه .
والسؤال الذي يطرح نفسه ، لماذا التأخير بإصلاح الأعطال لا سيما في مقاسم الريف ومنها مقسم أم الطيور ؟ وإلى متى سينتظر المواطن صاحب الخط المذكور كي تصل الحرارة إلى هاتفه ؟ رغم أنه يقوم بدفع الفواتير بشكل منتظم دون تقديم الخدمة له وهذا أمر فيه ظلم للمواطنين .
ما يتمناه المواطن المذكور وأصحاب الخطوط المتعطلة الذين لم ترد شكواهم هنا أن يبادر مقسم أم الطيور إلى إصلاح الأعطال بشكل فوري دون الانتظار لأشهر والعيش على الوعود التي لم توصل الحرارة إلى هذه الخطوط .
عيسى العيسى
المزيد...