إقبال كثيف على معرض المستلزمات المدرسية بمجمع أبي الفداء بحماة

 

يشهد مجمع أبي الفداء التابع للسورية للتجارة بحماة اقبالا كبيرا من المواطنين على معرض القرطاسية الذي افتتح مؤخراً
الفداء التقت العديد من المواطنين لمعرفة آرائهم ، حيث بيَّنَ العديد منهم أنهم دائما يشترون حاجياتهم بشكل عام من السورية للتجارة وان هذا المعرض يؤمن مستلزمات أبنائهم  من القرطاسية والحقائب المدرسية  ، لأن الأسعار أرخص من السوق ، وهي ثابتة ما يخفف عليهم بعض الأعباء المادية.

وأكدوا أن  صالات السورية للتجارة  توفر كل المواد ولجميع المراحل الدراسية .
بعض الموظفين العاملين بالدولة لقوا ارتياحاً كبيراً  لقرض البيع بالتقسيط بسقف 500 ألف ليرة وخاصة أنه  من دون فوائد وأن التسديد لمدة  سنة .

وبعض المواطنين رأوا أن معرض القرطاسية جاء لمصلحتهم ليتمكنوا من  شراء جميع المستلزمات المدرسية لأولادهم وعدم اللجوء للأسواق التي لا ترحم بأسعارها الكاوية ،  وخاصة أن أسعار السورية تقل عن السوق بنسبة أكثر من 30 بالمئة .

مدير فرع السورية للتجارة بحماة المهندس حيدر اليوسف  أوضح أنه تم افتتاح معرض للوازم المدرسية بأنواعها(  قرطاسية، حقائب ، ألبسة ) ، وذلك في عدد من الصالات والمجمعات المركزية في المحافظة وهي:  مجمع ابي الفداء وصالة مصياف وصالة السقيلبية وصالة محردة ومجمع سلمية وصالة سلحب.

وأشار إلى أن  كل أنواع اللوازم المدرسية متوافرة ، وبأسعار منافسة تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة من 30 إلى 50 بالمئة وتصل في بعض الأصناف للمئة بالمئة.

وتستمر هذه المنافذ بتقديم خدماتها للمواطنين طيلة الموسم الدراسي المقبل .

وأشار المهندس حيدر أنه شهدت الأيام الأولى إقبالاً كثيفاً حيث تجاوزت المبيعات النقدية أكثر من  32 مليون ليرة
وبلغ  عدد استمارات التقسيط حوالي الـ 50 استمارة بمبلغ 500 ألف ل.س لكل استمارة تقسيط ولوحظ زيادة الإقبال وكثافته بعد مكرمة السيد الرئيس بصرف منحة الـ 100 ألف ليرة.

صفاء شبلي

 

المزيد...
آخر الأخبار