محافظ حماة يكشف مخالفات في مصياف على الخط الإقليمي للصرف الصحي ويطلب إزالتها وحجز الآلات وتنظيم ضبوط بالمخالفين

جولة تفقدية قام بها محافظ حماة الدكتور محمود زنبوعه إلى منطقة مصياف إلى محطة معالجة المياه و الخط الإقليمي للصرف الصحي حيث لوحظ وجود عدد من المخالفات لسقاية الأراضي الزراعية من الصرف الصحي في المحور الإقليمي المتجه من مدينة مصياف إلى محطة معالجة مصياف .

و حفاظا على البيئة و صحة الأخوة المواطنين وجه المحافظ الجهات المعنية بإزالة المخالفات بشكل فوري و حجز الآلات والمعدات المستخدمة ، و طلب من الجمعية الفلاحية في ربعو برفع كتاب بأسماء المخالفين و تنظيم الضبوط اللازمة بحقهم .

كما وجه المحافظ مدير منطقة مصياف بالمتابعة اليومية للأراضي الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين ، وذلك حفاظا على السلامة العامة لا سيما مع انتشار مرض الكوليرا .

واطلع المحافظ على واقع العمل في طريق مصياف – حمص الجديد و نسب التنفيذ والصعوبات التي تواجه العمل ، مؤكدا على ضرورة رفع سوية العمل وإنجاز الطريق لوضعه في الخدمة بأسرع وقت .

وتفقد المحافظ واقع عمل عدد من معاصر الزيتون والطرق المستخدمة في العصر و الأسعار والظروف البيئية الخاصة بعملية عصر الزيتون، والصعوبات التي تواجه أصحاب المعاصر والفلاحين وسبل تذليلها .

المزيد...
آخر الأخبار