تركيب نظام GPS نهاية الشهر الحالي للسرافيس على خط مصياف حماة

.

تحسن  ملحوظ بدأ على خط مصياف ـ  حماة منذ صباح يوم الأحد بعد أزمة نقل خانقة عانى منها المواطنون ليس على هذا الخط فحسب وإنما على جميع الخطوط في المحافظة.

مجموعة من المواطنين التقتهم الفداء قالوا :  الأحد والإثنين كانت حركة السرافيس جيدة سواء في كراجات الانطلاق بمصياف أم  في حماة ،  وقد تحسن  الوضع كثيراً  عن الأسبوع الماضي الذي عانينا خلاله الأمرين  من صعوبة التنقلات والازدحام والانتظار لساعات طويلة ،  و التأخر  عن بيوتنا و أماكن عملنا ، عدا عن الاستغلال و التحكم وفرض أجور إضافية لا طاقة  لنا على دفعها.

عدد من أصحاب السرافيس أكدوا أن عدم استلامهم  لمخصصاتهم من المازوت جعلهم يتوقفون عن العمل ومباشرة عادوا لعملهم  لحظة استلامهم المادة .

مصدر في لجنة المحروقات في مصياف أكد أن السبب في الأزمة التي شهدتها معظم الخطوط. ومنها خط مصياف حماة قلة الطلبات الواردة  ، حيث قال : بعد غياب  ١٣ يوماً  ورد طلب واحد مازوت حاولنا توزيعه على كامل الخطوط مع إعطاء الأولوية للخطوط الخارجية الحيوية التي تشهد صغطا كبيراً  وكمية قليلة للخطوط الداخلية .

وأوضح أنه يوم الاثنين أيضاً  ورد طلب آخر أيضا تم  توزيعه بنفس الطريقة.

وعن عدد السرافيس العاملة على الخط قال :  يوجد نحو ١٠٠ سيارة تعمل ، ويتم  حجز أي سيارة  تتخلف عن الالتزام بعملها ،  و لايوجد تهاون أبداً .
أما عن جهاز التعقب الجغرافي
GPS فقد تم تبليغ أصحاب  جميع السيارات بتسديد ثمن الجهاز وتسجيل الأسماء  بحيث يصبح تطبيقه متاحاً مع نهاية الشهر الحالي.

نسرين سليمان

 

المزيد...
آخر الأخبار