مجلس محافظة حماة يطالب شركة الكهرباء بنشر جدول تقنين يومي

 

عقد اليوم اجتماع مجلس المحافظة بدورته الثانية ٢٠٢٣  وذلك برئاسة رئيس مجلس محافظة حماة ابراهيم معلا وأعضاء المجلس وبحضور المدراء المعنيين لمناقشة واقع الخدمات في المحافظة وخاصة الكهرباء والمياه والتربية والصحة.
و تركزت المداخلات حول  :
وضع المخابز والصعوبات التي تواجه عملها والشكاوى من نقص وزن ربطة الخبز ونوعيته وجودة الخميرة وتطابق الشروط في جميع المخابز من حيث الإنتاج والجودة لرغيف الخبز علما أن هناك  أكثر من ٤٠ حالة تسمم قد حدثت الاسبوع الماضي من سوء خميرة مخبز السقيلبية الآلي وخزانات المياه غير الصحية وتحسين رغيف الخبز في ضاحية أبي الفداء .
وفي مجال التربية طالب الاعضاء ترميم مدارس في الصفصافية وتل سكين القعادة ومشكلة القرطاسية في مدارس المحافظة ومعرفة تجميع التبرعات من التلاميذ وحل مشكلة بعض المدارس التي لايوجد فيها استاذ وخاصة في الغاب ورفع سقف وصفة المعلمين في ظل غلاء الأدوية وايضا ايجاد حل للتعدي على المدارس والكادر التدريسي من قبل المراهقين والوقوف أمام المدارس والعمل على إحداث رياض أطفال في طيبة الامام.
أما في مجال الكهرباء والمياه والصحة فقد طالب الاعضاء بتخصيص جدول تقنين يومي للمحافظة وآخر يبين الخطوط المعفاه من التقنين وذلك لتحقيق العدالة بالتوزيع في المحافظة والريف وإيجاد حل للترددي وإعادة العمل لمحولة المنطقة الصناعية التي سرقت في كفر نبل وتمديد خط مياه لها.
وفي مجال الصحة طالب الاعضاء رفد مركزالتوليد بطيبة الامام بسيارة إسعاف واحداث جهاز فحص سكر الدم  لمستوصف التريمسة.
وبعد الاستماع الى مطالبات أعضاء المجلس خلال الاجتماع من مشكلات خدمية وهامة تخص المحافظة وريفها
تم الرد على مطالب الاعضاء والمشكلات التي تمت مناقشتها من قبل المدراء ووعدوا بحلها وبينوا سبب كل مشكلة على حدى إن كان بخصوص التربية أو الكهرباء او المياه أو الصحة.

حماة – صفاء شبلي

المزيد...
آخر الأخبار