انخفاسات وتشققات في مدرسة ابتدائية بحماة


نضع اطفالنا في أيدي امينة عندما نرسلهم إلى مدارسنا للتعلم وعندما نحس بالخطر عليهم نخاف من إرسالهم لتفادي وقوعهم أو حدوث أي ضرر لهم .
 مدرسة صلاح الدين الايوبي الابتدائية بحماة بناء قديم وعند دخولك إليها ترى بعض الجدران المتفسخة التي اكل عليها الزمن وربما اثرعليها الزلزال الذي وقع العام الماضي والمشكلة الأكبر اكتشفت أثناء هطول الامطار مؤخرا فقد بدأت تتجمع المياه في ارض باحة المدرسة وجزء منها بدأ بالانخفاس ولانعلم سببه هو تهالك ارضها ام تسريب قديم للصرف الصحي أو شيء آخر مجهول.
إدارة المدرسة اسعفت المشكلة بوضع مقاعد قديمة حول الانخفاس كي لايمشي التلاميذ عليها أثناء دخولهم أو خروجهم من صفوفهم مع التنبيه عليهم بعدم الاقتراب منها حتى يتم حلها سريعاً.
وللعلم إن المدرسة بلامستخدم منذ فترة طويلة وادارة المدرسة والمعلمات فيها يقومون بتنظيف المدرسة كاملة طوال العام الدراسي ورغم تشغيل جميع المدافئ في المدرسة إلا أن هناك صفوف بلا تدفئة وذلك لعدم تركيب المدفأة فيها وأطفالنا ينتظرون الحل والدفء والأمان .
نضع هذه المعاناة برسم مديرية التربية بحماة والجهات المعنية المسؤولة عن ترميم المدارس لرفع الخطر عن تلاميذ المدرسة سريعاً.
حماة – صفاء شبلي

المزيد...
آخر الأخبار