وزارة السياحة تصدر نتائج امتحانات الشهادة المهنية الفندقية للدورة الأولى لعام 2024


أصدرت وزارة السياحة اليوم نتائج امتحانات الشهادة المهنية الفندقية للدورة الأولى للعام 2023-2024.

وذكرت الوزارة في بيان على صفحتها الرسمية على فيسبوك أن نسبة النجاح بلغت في امتحانات الشهادة الثانوية المهنية الفندقية للدورة الأولى للعام 2024، 46.61 بالمئة.

وبلغ مجموع الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية المهنية الفندقية بلغ 798 طالباً وطالبة، نجح منهم 372 طالباً وطالبة.

وتم تحديد خمسة أيام لتقديم الاعتراضات على النتائج اعتباراً من يوم غد الأحد بما فيها أيام العطل وذلك في مراكز المدارس الفندقية في المحافظات.

المزيد...
آخر الأخبار
خسارة شباب النواعير امام أهلي حلب بأربعة أهداف نظيفة ضمن مباريات الدوري السوري الممتاز للشباب لكر... .صحة حماة : خدمات مهمة يقدمها مركز انا وطفلي للاطفال المصابين بالتوحد ونقص السمع هيئة تطوير الغاب : بدء تعزيل جور السقاية والمصارف المائية لجنة «القرار 43» تضع قواعد مرنة لمدة إشغال مراكز العمل القيادية رئاسة الوزراء: استمرار إيقاف تصريف 100 دولار أمريكي من قبل السوريين ومن في حكمهم عند الدخول من لبنان... الرئيس الأسد خلال لقائه عراقجي… المقاومة ضد كل أشكال الاحتلال والعدوان والقتل الجماعي هي حق مشروع سهل الغاب تصوير غيث عبدالله سورية تدين العدوان الإسرائيلي على الطريق الدولي بين لبنان وسورية وتدعو للعمل على وقف هذا الإجرام الص... مبادرات مجتمعية بقرية الكرامة لحل مشكلة مياه الشرب وتركيب أجهزة إنارة بالطاقة الشمسية وتأهيل مدرسة أقدم على سرقة مركبة والده بالاشتراك مع صديقه وقسم شرطة الحميدية في حماة يلقي القبض عليهما ويسترد الم...