شكوى من أصحاب السرافيس على خط حماة_ السقيلبية، والبالغ عددها أكثر من 80 سرفيسا مفادها : كل يوم نخدم الخط بثلاث رحلات، و نستلم استحقاقنا من مادة المازوت لكل رحلة، حيث يتم تزويدنا بالرحلة الأولى 17 لترا، و الرحلة الثانية 16 لترا، و الرحلة الثالثة 15 لترا ذهاباً واياباً،وقبل أسبوعين تقريباً لم ترسل شركة تكامل و شركة المحروقات برسائل لاستلام مخصصاتنا من الرحلة الثالثة دون معرفة الأسباب و ليست هذه المرة الأولى فقد حدث سابقاً و لم نستلمها ، علماً أنه قمنا بتخديم الخط و بعلم كل الجهات المعنية عن مراقبة الخط في المحافظة.
السائقون يتساءلون عن السبب و هل سرقت مخصصاتنا!!؟ و يطالبون باستحداث مكاتب ضمن المحافظة للشكاوى على شركة تكامل و شركة المحروقات في حال حدوث الخلل بتوزيع مستحقاتنا، لأننا راجعنا أكثر من جهة و لم نحصل على حقوقنا،و شعرنا بالغبن و الاستهتار بحقوق المواطن،و ندعوكم للتوقف عن التلاعب بصرف مستحقاتنا، و احترامنا كمواطنين في هذا الوطن.
و نتمنى من شركة المحروقات وشركة تكامل التقليل من الاستهتار والاستخفاف بنا،
عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات في المحافظة المهندس رائد السلوم أكد ورود شكاوى من أصحاب السرافيس،و دعاهم لمراجعة مراكز البطاقة الذكية لحل الموضوع و تصحيح الخلل.
الفداء: حيدر احمد