ضبط مستودع يحوي مواد بترولية

بناء على المعلومات التي وردت إلى رئيس قسم الحميدية العميد فوزي أبو عراج من أصحاب الضمير الذين غايتهم مكافحة حالات احتكار المواد البترولية والمحافظة على الاقتصاد العام والأملاك العامة بتواجد مستودع في محلة طريق حلب يحوي مواد بترولية معدة للاحتكار وبيعها في السوق السوداء.
ونتيجة التحري والمتابعة الشخصية من قبل العميد فوزي وضباط وعناصر القسم تم إلقاء القبض على كل من / أ- ع / و / ح – م / و / ع- ق / لإقدامهم على احتكار المواد البترولية ضمن مستودع وبيع بعضها بالسوق السوداء وبأسعار مرتفعة عن سعرها النظامي.
وأكد العميد فوزي أنه تم مصادرة 1286 لتراً من مادة البنزين وطرنبة ضخ ومكاييل بأحجام مختلفة وسيارتين سياحيتين بضمنهما خزانات إضافية.
وأضاف : إن التحقيق جار معهم للكشف عن مستودعات جديدة وعناصر متورطين في احتكار المواد البترولية وسيتم تقديم المتهمين إلى إدارة الفرع الأمن الجنائي بدمشق لينالوا جزاءهم العادل .
من جهة أخرى أكد العميد فوزي أنه نتيجة المتابعة ونصب الكمائن في محلة القصور تم إلقاء القبض على تاجر المخدرات / س – ط / والمحكوم عليه بالسجن لسنوات والذي اعترف بجرم الاتجار بالمخدرات وسيتم تقديمه إلى الجهة الطالبة له.
والقبض على أخطر المطلوبين في سلمية
ومن جانب آخر وبناء على توجيهات مدير منطقة سلمية العميد عبد الله موسى لملاحقة المطلوبين وعصابات الأشرار التي تقوم بالقتل والخطف والسلب والفديات المالية.
ألقت دوريات مركز فرع الأمن الجنائي بسلمية القبض على أخطر المطلوبين بجرائم الخطف و السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار .
وذكر رئيس المركز أنه وبعد عدة كمائن تمكنت الدوريات من إلقاء القبض على / ف – أ / المطلوب بعدة جرائم خطف وسلب وقتل وتشكيل عصابة أشرار والمطلوب للمحكمة الميدانية والمذاع عنه في أكثر من ثلاثين طلباً وبالتحقيق معه اعترف بجميع الجرائم المنسوبة إليه.
تم تنظيم الضبط بحقه وتقديمه إلى القضاء المختص لينال الجزاء العادل.

حماة – ياسر العمر

المزيد...
آخر الأخبار