تكريم /44/ طالبة وطالباً متفوقاً من المعاهد التقنيةو/23/ طالبة في ثانوية صلاح الخضير

أقيم في دار الأسد للثقافة احتفال تكريمي للطلاب المتفوقين من المعاهد التقانية التابعة لوزارة التربية والبالغ عددهم أربعة وأربعون طالباً وطالبة من جميع الاختصاصات التجارية والنسوية والصناعية .
تخلل الحفل إلقاء كلمات بينت أهمية التفوق في حياة الطلاب , وما هو الانعكاس الإيجابي على البقية ليكون لهم حافزاً وخوض غمار التنافس بما يحقق الفائدة للجميع .
وأشار مدير التربية يحيى منجد في كلمة له أن التفوق هو نتيجة اهتمام الوزارة في التعليم المهني وإيلائه الأهمية لما له من دور فاعل في تحقيق التنمية المستدامة , ودعا بقية الطلبة لأن يسيروا في هذه الخطوة الهامة منوهاً بأن الوزارة تسعى لتغيير الصورة النمطية للتعليم المهني والتقني .
من جانبه رئيس فرع اتحاد طلبة سورية محمود حزواني بارك للطلبة التفوق وقال :إن سورية تنتظركم لإعادة الإعمار والبناء لأنه بجهود الشباب الإيجابية نحافظ على وطننا عزيزاً كريماً .
بعد ذلك جرى توزيع شهادات التقدير والمكافآت المالية للأوائل من كل اختصاص ، إضافة إلى تكريم إدارات المعاهد لتميزهم بالعطاء والعمل خاصة خلال الاحتفال المركزي بعيد المعلم الذي استضافته حماة وفي سياق متصل تم تكريم /23/ طالبة في ثانوية صلاح حمود خضير لتفوقهن في دراستهن من مختلف الصفوف .
وقد عبرت الطالبات عن سعادتهن لهذا التكريم الذي يعد مسؤولية كبيرة في الحفاظ على هذا الجهد والاستمرار في السير في هذا الطريق الطويل حتى انتهاء مرحلة الدراسة الجامعية متمنين من زميلاتهن اتباع نفس النهج والسير في طريق التفوق والنجاح .

حماة ــ وليد مصطفى سلطان 

المزيد...
آخر الأخبار