وقفة تضامنية لطلاب جامعة حماة مع الشعب الفلسطيني المقاوم في وجه الاعتداءات الصهيونية الوحشية

 

احتشد الاف من طلبة جامعة حماة أمام مبنى مجمع الكليات بحي الشريعة بمدينة حماة تضامنا مع أهلنا ..الشعب الفلسطيني المقاوم في وجه الاعتداءات الوحشية التي يقوم بها الكيان الصهيوني الغاصب واستنكارا للصمت الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية بتأييد ودعم أمريكي وغربي.
وندد المشاركون خلال الوقفة التضامنية بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة وطالبوا الشعوب العربية بالوقوف في وجه الهجمة الشرسة على أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر على مرأى ومسمع العالم كله مؤكدين أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان همجي لليوم الخامس على التوالي أمام الصمت الدولي يأتي ضمن سلسلة مؤامرات تحاك ضد الأمة العربية ولاسيما ما تتعرض له سورية من تآمر دولي واضح وخصوصا بعد العمليات النوعيه التي قامت بها المقاومه الفلسطينية ضمن عملية طوفان الأقصى  والتي جاءت ردا على الغطرسة الصهيونية.
واكد عدد من طلبة الجامعة أن جماهير الطلبة المحتشدة تندد بأشد العبارات بهذا العدوان الوحشي الغاشم والمستمر على أبناء الشعب العربي الفلسطيني في غزة وأن هذا العدوان يستهتر دائما كما هو منذ نشأته بكل القيم الإنسانية والأعراف والمواثيق الدولية والأصول القانونية والقرارات الدولية عندما يتعلق الأمر بمواطن عربي.
وأكدوا أن منظومة المقاومة ستبقى شوكة في حلق الصهيونية وايديولوجيتها المبنية على مفهوم القوة والامتياز الإلهي والحق المطلق في قيادة الغير وقمع الشعوب واحتلال الأراضي بالقوة وأن سياسة رفع العصا من قبل العدو الصهيوني ولت إلى غير رجعة أمام منظومة المقاومة وداعميها ولن يسكت صوت الحق الثائر الهادر الذي يعبر عن الرفض القاطع لممارسات الاحتلال الصهيوني وإرهابه وعدوانه وعنصريته وغطرسته.

وأشار رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بحماة فريد مغمومة إلى أن طلبتنا المحتشدة أبت على نفسها إلا أن ترفض هذا العدوان الهمجي وتعبر عن وقوفها إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني في غزة في وجه غطرسة العدو الصهيوني الذي يمارس القتل والاعتداء والتدمير وعلى المنظمات الدولية وأن تأخذ دورها في وقف هذه الهجمات البربرية.
وأوضح أن الهدف من الوقفة التضامنية هو التعبير عن وقوف الشعب السوري بكل أطيافه مع معاناة أهلنا في غزة وتأييدهم في مقاومة سياسة القتل والتدمير التي يمارسها الكيان الصهيوني بحقهم.
حماة..احمد نعوف

المزيد...
آخر الأخبار