وقفة تضامنية لفلاحي حماة تندد باعتداءات الاحتلال الصهيوني وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني والعدوان الهمجي على مستشفى المعمداني في قطاع غزة


ندد فلاحو حماة خلال الوقفة التضامنية التي نظمها فرع اتحاد فلاحي حماة أمام مبنى الاتحاد بمدينة حماة باعتداءات الاحتلال الصهيوني وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الوطنية والفلسطينية، واللافتات التي تؤكد دعمهم لأبطال المقاومة الفلسطينية،
وبين الدكتور هيثم جنيد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام للفلاحين أن الفلاحين يستنكرون الجرائم البربرية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق أهلنا الأبرياء مؤكدا ان ما أقدمت عليه قوات الإجرام الصهيونية في عدوانها على مستشفى المعمداني بقطاع غزة يشكل واحدة من أبشع المجازر ضد الانسانية في العصر الحديث، وأكثرها دمويةً.
من جانبه قال رئيس اتحاد فلاحي حماة حافظ سالم
إن هذه الجريمة الشنيعة والعظام على مستشفى المعمداني لاتذكرنا إلا بجرائم هذا الكيان الذي قام وتأسس على المجازر، وتعكس صورة صارخة لاستمرار نهج العصابات التي أنشأت الكيان الصهيوني المجرم لافتا إلى أن فلاحي حماة في وقفتهم يجددون دعمهم للمقاومة الفلسطينية، فهي ليست وليدة اليوم إنما عقيدة زرعت في قلوب الشعب العربي الرافض لكل أشكال الاحتلال.
ولفت رئيس فرع نقابة المهندسين الزراعيين المهندس فراس الاسعد أن الوقفة تأتي للتعبير عن وقوف أبناء سورية مع أهلهم في فلسطين ولتوجيه التحية لأبطال المقاومة الفلسطينية الشجعان الذين يحطمون غطرسة الاحتلال.
حماة…احمد نعوف

المزيد...
آخر الأخبار