وقفة تضامنية لصيادلة حماة دعما لصمود الشعب الفلسطيني، وتنديداً بحرب الإبادة الجماعية التي يشنها العدو الصهيوني


نظم نقابة صيادلة حماة وقفة تضامنية دعماً لصمود الشعب الفلسطيني، وتنديداً بحرب الإبادة الجماعية التي يشنها العدو الصهيوني ضد شعب يدافع عن أرضه وحقوقه ووطنه المغتصب.
وأكد المشاركون التي نظمها فرع نقابة صيادلة حماة أمام مبناه في حي الاندلس بمدينة حماة أهمية تضامن الشعبين السوري والفلسطيني والتمسك بحقوق الفلسطينيين المشروعة وتأييد محور المقاومة مؤكدين أن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه ضد أهلنا في غزة جريمة حرب، وتجاوز لكل الأعراف والقوانين الدولية منددين بالجريمة البشعة والعدوان على مستشفى المعمداني واستهداف المدنيين العزل والطواقم الطبية.

وقال الدكتور بدري الفا رئيس فرع نقابة صيادلة حماة أن ما يحدث في قطاع غزة هو استكمال لجرائم الاحتلال الصهيوني التي نفذها عبر التاريخ لافتا إلى أن الوقفة التي نفذها صيادلة حماة تأتي للتعبير عن وقوف أبناء سورية مع أهلهم في فلسطين ولتوجيه التحية لأبطال المقاومة الفلسطينية الشجعان الذين يحطمون غطرسة الاحتلال كما ندد بالجريمة الوحشية التي طالت مستشفى المعمداني وسقوط شهداء من أطفال ونساء وشيوخ وايضا الطواقم الطبية .

من جانبه أكد الدكتور ممدوح تركاوي امين سر النقابة أن أهالنا أن الهدف من الوقفة التضامنية إيصال رسالة إلى العالم بضرورة تطبيق القرارات الدولية التي تنص على حماية المدنيين وحق الشعوب في تقرير مصيرها، ومواجهة الاحتلال ومحاسبة الكيان الصهيوني الذي يواصل جرائمه الوحشية بقطاع غزة.

وبين الدكتور جهاد وضيحي عضو نقابة الصيادلة المركزية أننا نقف نحن وصيادلة سورية مع المقاومة الفلسطينية بوجه الاحتلال الصهيوني حتى تحقيق النصر، لافتا إلى الإرادة الكبيرة التي يحملها الشعب الفلسطيني الصامد في مواجهة عدوان الاحتلال.

كما استنكر الصيادلة حياة اغي وحسام الشيخ الجرائم البربرية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق أهلنا الأبرياء، رافضين سياسة التشريد والتدمير وقتل الأبرياء والأطفال.

حماة..احمد نعوف

المزيد...
آخر الأخبار