وقفة لأطباء الأسنان بحماة تندد بجرائم الاحتلال الصهيوني وبالاستهداف المتعمد للمشافي في غزة


ندد أطباء الأسنان في محافظة حماة بمجازر الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين في فلسطين، وبالاستهداف المتعمد للمشافي والذي راح ضحيته مئات الشهداء والجرحى من المرضى والنساء والأطفال والشيوخ، في جريمة يندى لها جبين الإنسانية، مطالبين المجتمع الدولي بمحاسبة كيان الاحتلال على جرائمه ومجازره المتكررة.
كما طالب أطباء الأسنان خلال الوقفة التضامنية التي نظمها فرع النقابة في مقره المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية بالتدخل ووقف العدوان، وفتح المعابر لنقل الجرحى والمصابين والمدنيين العالقين وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، ورفع الحصار عن أهله الصامدين.
وبين الدكتور مخلص الجندي رئيس فرع نقابة أطباء الأسنان بحماة أن الوقفة تعبير عن دعم المقاومة الفلسطينية، وتأكيد أن الشعبين السوري والفلسطيني شعب واحد، ويواجهون الإرهاب نفسه منددا بجرائم الاحتلال الصهيوني، ولا سيما مجزرة مستشفى المعمداني، مشيراً إلى أن جرائم الاحتلال ومجازره لن تثني من عزيمة أبناء فلسطين وحقهم بإقامة دولتهم وعاصمتها القدس.
و أشار الدكتور طريف جابر عضو النقابة المركزية إلى أن أطباء الأسنان في سورية يستنكرون الجرائم الوحشية التي يرتكبها المحتل الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، مطالبين بتدخل دولي لوضع حد لهذه المجازر التي لا تمت للإنسانية بصلة.
وقال الدكتور وائل سلامة ان فلسطين رمز العزة والصمود، والوقوف مع أهلنا واجب وطني وإنساني، مندداً بالجرائم الوحشية التي تنفذها آلة الحرب الإسرائيلية بحق المدنيين العزل.

المزيد...
آخر الأخبار