وقفة تضامنية للمهندسين الزراعيين والأطباء البيطريين في حماة مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني

 

استنكر  المهندسون الزراعيون والأطباء البيطريون بحماة خلال الوقفة التي نظمها فرعا النقابة أمام مبنى مديرية زراعة حماة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من استهداف وقتل متعمد من قبل العدو الصهيوني الذي يسعى لطمس الحقيقة والواقع، مستذكرين جرائم المجموعات الإرهابية المتناغمة مع جرائم الاحتلال التي ارتكبت بحق الشعب السوري، ومؤكدين في الوقت نفسه أنه مهما بالغ الكيان الصهيوني في إجرامه ستبقى قضية فلسطين هي البوصلة لكل عربي شريف.
واكد رئيس فرع نقابة المهندسين الزراعيين المهندس فراس الاسعد أن الاعتداءات الإسرائيلية والمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال أسقطت القناع عن الوجه الحقيقي للكيان الصهيوني وأساليبه الإرهابية والهمجية التي تتنافى مع كل الأعراف والمواثيق الدولية وحقوق الإنسان وسط صمت عالمي مطبق.
وأوضح الدكتور عبد العزيز شومل  رئيس فرع نقابة الأطباء البيطريين بحماة أن الوقفة اليوم تأتي تضامناً مع المقاومة الفلسطينية التي حققت الانتصار، وحطمت أسطورة العدو الذي لا يقهر، مطالباً بإدانة مجازره الوحشية بحق المدنيين الأبرياء التي تشكل انتهاكاً صارخاً لكل الأعراف الإنسانية والقوانين الدولية مؤكدا أن سورية قلب العروبة النابض ستبقى الداعم الرئيسي للمقاومة .
وأكد المهندس الزراعي حسام قطميش وقوف مهندسي زراعيي حماة الى جانب الشعب الفلسطيني الذي يعاني من إرهاب منظم عبر استهداف القطاع الصحي .

حماة…احمد نعوف

المزيد...
آخر الأخبار