خطة متكاملة لتوزيع الاعمال الادارية وازالة المخالفات الادارية والصفية في بعض مدارس المحافظة .

 

 

 

مع اقتراب موعد بداية العام الجديد تعمل مديرية التربية في حماة حاليا على إزالة المخالفات سواء الادارية منها او الصفية مع الانتباه الى ملء الشواغر الصفية حسب الاولوية الرئيسية على الا يكون العمل الاداري على حساب ساعات الاختصاص بجميع مدارسنا.. وعلى ذلك

يحدثنا رئيس دائرة المناهج والتوجيه نزار الحايك قائلا:

بدأ الموجهون الاختصاصيون والموجهون التربويون بإعداد مشاريع النقل او التنقلات والتشكيلات على ان تكون جاهزة قبل العام الدراسي بتاريخ 15/ 8 لكي تعمل الدوائر المعنية على اصدار قرارات التعيين وبذلك تكون مدارسنا جاهزة لاستقبال الطلاب والبدء بتطبيق الخطة الوزارية لمناهجنا.. في هذا السياق ايضا هناك خطة متكاملة لتوزيع الاعمال الادارية والمتقدمين على الشواغر الموجودة بالتعاون بين جميع الدوائر في المديرية وفق توجيهات مدير التربية، على ان ننتهي من هذه المهمة مع بداية العام على ان تكون الانطلاقة ناجحة وجيدة بما يساهم في خدمة العملية التعليمية ونجاح العملية التربوية والتعليمية في جميع مدارس محافظة حماة..

و حول موضوع التعيينات والنقل اجاب :

هناك البعض من زملائنا المدرسين قدموا طلبات نقل وفق شروط وزارية معلن عنها سابقا ستعمل المديرية على ملء الشواغر بالاختصاصيين لهذه الشواغر التي احدثت بعد الموافقات على قرارات النقل.. بالإضافة لدراسة الفائض والتنقلات وإحداث حالة من الاستقرار في جميع مدارسنا..

وبالنسبة للمدرسين البعيدين عن اماكن سكنهم

بأولويات التشكيلات الجديدة نعمل على ان يكون المدرس في اقرب منطقة تعليمية الى سكنه بحيث لايعاني من طول مسافة الطريق.

*جنين الديوب

المزيد...
آخر الأخبار