رئيس الاتحاد الرياضي العام يكرم فريقي رجال وسيدات سلمية بالكرة الطائرة.

كرم فراس معلا رئيس الاتحاد الرياضي العام فريقي نادي سلمية للكرة الطائرة للرجال والسيدات الفائزين ببطولة الدوري للرجال والسيدات هذا الموسم.
وفي كلمته خلال حفل التكريم الذي اقيم في سلمية أثنى على الإنجاز المحقق من قبل نادي سلمية الذي جاء بفضل المثابرة والرغبة الصادقة والإرادة القوية كونه واحدا من الأندية الريفية ذات الإمكانات البسيطة.
وأشار معلا إلى توجهات المكتب التنفيذي بدعم كل الأندية المجتهدة والفاعلة لممارسة ألعابها بالشكل المطلوب، ووعد بمساعدة نادي سلمية ماديا ومتابعة الصالة الرياضية وإعادة تأهيل الهنكار وأرضية الملعب الصغير المعشب ودعم مشاركة النادي في البطولات العربية.
محافظ حماه معن عبود بارك لإدارة النادي وفريقي الرجال والسيدات وكادرهما الفني والإداري هذا الإنجاز مؤكداً أن محافظة حماه ستقدم الدعم المطلوب منها لهذا النادي المجتهد الذي يشكل أحد ركائز الرياضة بمحافظة حماه.
رئيس نادي سلمية صفوان سيفو نوه بالانجازين اللذين أحرزهما رجال وسيدات النادي رغم كل الصعوبات المادية ونقص المعدات والتدريب على أرضية غير مناسبة نظراً لخروج الصالة الرياضية عن الخدمة وتفوق النادي بكل الألعاب التي يعتمدها وعددها ١٤ لعبة رياضية وأشار إلى ضرورة تأهيل البنى التحتية والإضاءة داعيا كل المعنيين والمحبين لدعم مسيرة النادي.

المزيد...
آخر الأخبار