
بين مدير فرع الدفاع المدني بحماة العميد عيسى المحمد ان الحرائق في نهايتها وتمتد بشكل بسيط بعد السيطرة على اغلبها في قرى مصياف وبمشاركة كاملة من المديرية العامة بدمشق وريفها ومشاركة فعالة لفرع الدفاع المدني بحماة ولاتزال عمليات الاطفاء مستمرة وبمشاركة ٧ اليات وصحيتين وسيارة لنقل العناصر وسيارة طوارئ. وقال العميد عيسى ان اضرار فرع الدفاع بحماه اقتصرت على الماديات منها سيارة اطفاء وسيارة مختلطة لنقل المياه هذا بالاضافة الى اضرار واسعة من الحراج والمحميات. واشار العميد الى انه تم السيطرة على معظم الحرائق وبنسبة ٩٠% ولانزال نعمل بكامل الكوادر للسيطرة على الحرائق التي تشتعل بكل لحظة. ونوه الى ان الفرع شارك في اطفاء عدة قرى منها عين الكروم ووادي العيون والشيخ زيتون والمشرفة8 والشميسة وقرى الملزق ونبل الخطيب والفريكة وعين سليمو والبدرية وعين جورين ولاتزال عمليات الاطفاء في بعض مناطق بعين جورين.
الفداء ياسر العمر