248 مليون ليرة بسنة اشهر أرباح شركة الصوف والسجاد في حماة

كشفت التقارير التسويقية والإنتاجية للشركة العامة لصناعة الصوف والسجاد في حماة خلال النصف الاول من العام الحالي عن تحقيق أرباح بقيمة 248 مليون و943 الف ليرة مقابل تسجيل مبيعات بقيمة تجاوزت مليار و231 مليون ليرة  ناتجة عن بيع غزول صوفية وسجاد صوفي بمختلف القياسات والنقشات والألوان عبر منافذها في حماة ودمشق والسويداء وحلب.

وقال  مدير عام الشركة هشام العبد الله أن المبيعات شملت 43 طنا من الغزول الصوفية بقيمة 521 مليون و549 الف ليرة مقابل 12539 م2 من السجاد الصوفي في حماة ومعامل سجاد دمشق و السويداء و حلب مضيفا  أن معمل الصوف أنتج منذ بداية العام الحالي ولغاية حزيران  الماضي 72 طن من الغزول الصوفية إلى جانب إنتاج 25311 م2 من السجاد الصوفي بمختلف المقاسات والنقشات والالوان.

وأشار إلى  إجراء الشركة العديد من التجارب لانتاج خيوط صوفية ملبية احتياجات العديد من معامل القطاع العام والخاص سيما  الخيوط الصوفية الطبيعية 100بالمئة من نمرة 15/3  والخيوط الممزوجة بنسبة 50 بالمئة الكرليك و50 بالمئة صوف لتلبية احتياجات القطاع الخاص .
وأكد أن الشركة وضعت ضمن الخطة الاستثمارية تنفيذ مشروع الربط الشبكي بين الشركة والمعامل التابعة لها والمؤسسة النسيجية ومشروع الطاقة البديلة منوها 

ان هناك معوقات تعترض عمل الشركة سيما المتعلق منها بتأمين مادة المازوت إلى جانب نقص اليد العاملة

248 مليون ليرة بسنة اشهر أرباح شركة الصوف والسجاد في حماة

حماة..أحمد الحمدو

المزيد...
آخر الأخبار