تجاوزت مليار و187 مليون ليرة أرباح شركة زيوت حماة

حققت شركة زيوت حماة خلال الأشهر 9 الماضية من العام الحالي أرباحا بلغت قيمتها نحو مليار و187 مليون و508 آلاف ليرة ناتجة عن تسويق منتجاتها إلى السوق المحلية.
وأوضح مدير عام الشركة المهندس عبد المجيد قلفة أن الشركة حققت منذ بداية العام الحالي ولغاية أيلول الماضي مبيعات زادت على 3مليار و259مليون ليرة شملت 53 طن زيت بذور قطن و1000طن كسبة غير مقشورة و570طن لنت و7 من الصابون بينما تم عصر 1313 طن بذور قطن نتج عنها116 طن زيت قطن مكرر و999 طن كسبة مقشورة و40طن لنت و7 طن صابون .
وأشار إلى أن هناك إقبال كبير على زيت بذور القطن ناجم عن زيادة الطلب على مادة الزيت النباتي بالتزامن مع الارتفاع الكبير في سعرها وقلة الكميات ليكون البديل زيوتاً منتجة في الشركة التي تصنع منتجات منافسة من حيث السعر والمواصفة علماً أن منتجاتها تقل عن أسعار الزيوت الموجودة في السوق بنسبة تتراوح بين 40 و50 بالمئة لافتاً إلى أن الشركة تسوق منتجاتها للسورية للتجارة إضافة للمؤسسة الاجتماعية العسكرية والصالات التابعة لوزارة الصناعة كما تقوم بالبيع المباشر في صالة الشركة للمواطنين وبمعدل ليترين فقط لكل مواطن.
يشار إلى أن الشركة تعمل على تأمين طلبات العاملين في شركات ومؤسسات القطاع العام من منتجات الشركة وذلك وفق قوائم اسمية يتم إعدادها لهذا الشأن إضافة إلى تلبية طلبات العاملين في مختلف المنظمات الشعبية والنقابات المهنية.
حماة-أحمد نعوف

المزيد...
آخر الأخبار