توزيع مساعدات انسانية روسية لأهالي ادلب المهجرين والقاطنين في مدينة حلفايا بريف حماة


وزع مركز التنسيق الروسي بالتعاون مع الامانة العامة لمحافظة حماة سلالا غذائية على عدد من أهالي محافظة ادلب المهجرين والمقيمين حاليا في مدينة حلفايا بريف حماة الشمالي.
وأوضح ممثل مركز التنسيق الروسي ايريك في تصريح للصحفيين أنه تم توزيع مواد غذائية ومولدة كهربائية ومازوت على عدد من أهالي ادلب المتضررين جراء الإرهاب مبينا أن هذه المساعدة تأتي ضمن إطار الدعم الروسي للمحتاجين والمتضررين من الحرب في مختلف المحافظات السورية بهدف تخفيف العبء المادي عنهم وتأمين بعض احتياجاتهم.
وأشار مدير التخطيط والتعاون الدولي في الأمانة العامة لمحافظة حماة محمد أبو جدعان الى أن المساعدات الغذائية الحالية التي تتضمن 150 سلة غذائية ومواد أخرى هي جزء من الجهود الكبيرة التي يبذلها الاصدقاء الروس في دعم الشعب السوري الذي صمد بوجه الارهاب مبينا أن محافظة حماة تبذل كل ما في وسعها من أجل تأمين احتياجات الأسر المهجرة في مختلف مناطق المحافظة.
وعبر عدد من الأهالي عن شكرهم للأصدقاء في روسيا على المساعدات الإنسانية ووقوفهم إلى جانب الشعب السوري وجيشه في التصدي للإرهاب منذ بداية الحرب الإرهابية على سورية وحرصهم على إعادة الأمن والأمان إلى مختلف المناطق مشيرين إلى أهمية تحرير باقي المناطق وخاصة في محافظة ادلب من أجل العودة إلى قراهم وبلداتهم وإعادة الحياة لها من جديد.
حماة..أحمد نعوف

المزيد...
آخر الأخبار