وزير العدل يفتتح المجمع القضائي في محردة ..

 

 

في تصريحٍ خاص لصحيفة الفداء اكد وزير العدل القاضي احمد السيد انه في إطار  التوسع الافقي في بناء المحاكم والمجمعات القضائية تم اليوم الأحد  افتتاح المجمع القضائي في مدينة محردة بحماة .
وقال  وزير العدل للفداء ان المجمع القضائي هو مجمع حضاري يضم عدداً من المحاكم كالبداية المدنية وبداية الجزاء والتحقيق والنيابة العامة إضافة إلى وجود شقق سكنية للقضاة ضمن المجمع القضائي ومن خلال مدخل خاص للسكن .
وأضاف وزير العدل يأتي هذا الإنجاز لتأمين المقرات المناسبة للقضاة والعاملين في المجمع بالإضافة لتخفيف العبء عن المواطنين ومن اجل تحقيق العدالة وتطبيق القانون بأفضل السبل .
وأشار وزير العدل انه تم التأكيد على المحامي العام بحماة بخصوص تهيئة الشبكات اللازمة من أجل أتمتة العمل القضائي في المجمع وسيتم العمل بهذا الخصوص بأسرع وقت ممكن .
ونوه وزير العدل ان مدينة محردة التي صمدت في وجه الإرهاب تستحق هذا الإنجاز الهام كما هي باقي المدن السورية ورغم الحرب الاقتصادية القسرية على سورية فإن الحكومة ماضية في تقديم الخدمات الى المواطنين .
ونوه وزير العدل انه وبتوجيه من السيد رئيس الجمهورية رئيس مجلس القضاء الأعلى الرئيس بشار الأسد نرى هذا الاهتمام من الحكومة بالمؤسسة القضائية في كل مساحة القطر.
وفي نهاية جولة  الوزير قام بزيارة ميدانية تم من خلالها تفقد سير العملية القضائية في عدليتي حماة وادلب واستمع من المعنيين والمواطنين المراجعين إلى مطالبهم .
حماة- احمد عوض حمود

المزيد...
آخر الأخبار