استعداد تام لمديرية صحة حماة واستمرار عملها بعيدي الميلاد ورأس السنة



بين مدير صحة حماة الدكتور أحمد جهاد عابورة أن المديرية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لاستمرار توفير الخدمات الطبية والاسعافية للمواطنين خلال عطلة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة.
وأشار إلى أن أقسام الإسعاف والطوارئ في المشافي ستعمل على مدار الساعة لاستقبال المراجعين خلال فترة العطلة بالتوازي مع جهوزية دائرة الجاهزية والاسعاف والطوارئ كما وضع جدول مناوبات على مدار الساعة .
وبين أنه من ضمن الاجراءات خلال تلك الفترة سيتم رفد المشافي بالأدوية والمواد الطبية حسب الحاجة والتأكيد على الطاقم الطبي المناوب بضرورة التواصل الجيد وحسن الاستقبال لأي مريض أو حالة مرضية وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم .
واوضح إلى أن العيادة السكرية في العيادات الشاملة بحماة ستعمل خلال فترة العطلة من خلال كادر طبي مناوب لتقديم الخدمات الطبية لمرضى السكري.
ونوه عابورة إلى أن جميع مشافي مديرية الصحة والهيئات المستقلة بالاضافة لمنظومة الإسعاف والطوارئ على استعداد تام لخدمة المواطنين .
وقال إنه بامكان اي مواطن طلب المساعدة عند الحاجة من منظومة الاسعاف السريع عبر النداء ١١٠ من اي خط ثابت او خط خليوي .
وذكر مدير صحة حماة الدكتور أحمد جهاد عابورة أنه على المواطنين التقيد ببعض التعليمات الطبية واتخاذ بعض الإرشادات الصحية التي تضمن عطلة عيد آمنة مثل : تجنب تناول الأطعمة المكشوفة أوالأطعمة التي يشك بسلامتها للوقاية من التسممات الغذائية وانتباه الأهل على الأطفال خلال تلك الفترة وتوخي الحيطة والحذر بكل ما يتعلق بألعاب الأطفال ومتابعتهم وتوعيتهم المسبقة للابتعاد عن كل ما يتسبب بضررهم أواذيتهم وخاصة ألعاب الخرز والألعاب النارية والمفرقعات.
وتمنى عابورة أن تكون عطلة عيد رأس السنة والميلاد المجيد عطلة سعيدة وسلامة للجميع.
الفداء – صفاء شبلي

المزيد...
آخر الأخبار