إلقاء القبض على شخصين من عصـ.ابة تمتهن جـ.رائم السلـ.ب بالعـ.نف في حماة


وردت معلومات إلى شرطة منطقة الغاب في حماة حول قيام شخصين بسلـ.ب المواطنين في مدينة السقيلبية على متن دراجة نـ.ارية وبحوزتهما بنـ.دقية حـ.ربية.

ومن خلال المتابعة والتحري تم التعرف على هويتهما ومكان تواجدهما، وعلى الفور توجهت دوريات من شرطة منطقة الغاب والجهات الأمنية المختصة في المنطقة إلى المكان وبوصول الدوريات بادر الشخصين المطلوبين بإطـ.ـلاق النـ.ار والاشتبـ.اك مع الدوريات ما أدى لإصـ.ابة أحدهما، وتمكنت الدوريات من السيطرة على الموقف وإلقاء القبض عليهما وتبين أنهما يدعيان (غيدق . م) و(تمام . م) وتم نقل المصـ.اب إلى المشفى ومعالجته، وبتدقيق وضعهما تبين وجود عدة طلبات بحق الأول بجـ.رائم (تشكيل عصـ.ابة أشـ.رار تمتهن السلـ.ب بالعـ.نف والخـ.طف وطلب فدية مالية وتورطه بجـ.ريمة قـ.تل امرأة)، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكابهما عدة حـ.وادث سلـ.ب دراجات نـ.ارية من المواطنين أثناء سيرهم على الطرق الزراعية وفي القرى المجاورة لمدينة السقيلبية بالاشتراك مع أشخاص متوارين، وأكد المقبوض عليه (غيدق) أنه المقصود بالطلبات المذكورة.

تم مصادرة البنـ.دقية الحـ.ربية والدراجة النـ.ارية المستخدمتين بعمليات السلـ.ب، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما والأبحاث جارية عن باقي أفراد العصـ.ابة المتوارين وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

المزيد...
آخر الأخبار