لجنة وزارية تطلع على عدد من المؤسسات الخدمية والإنتاجية في حماة

تفقد وزيرا التنمية الإدارية الدكتورة #سلام_سفاف والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور #بسام_ابراهيم مشفى حماة الوطني ومخبز آذار الآلي (الجب) ومجمع أبي الفداء الاستهلاكي وكذلك معمل اسمنت حماة وصومعة الحبوب ومجلس البلدة والمستوصف في كفربهم بالاضافة إلى مطحنة الحبوب والمخبز الآلي في منطقة سلحب وكراج الانطلاق الخاص وذلك خلال جولة لهما إلى محافظة حماة.

وزيرة التنمية الإدارية بينت أن الهدف من الزيارة الاطلاع على واقع العمل في المحافظة والاستماع من المعنيين إلى أبرز الصعوبات ليصار إلى إيصالها الى الوزارات المعنية والعمل على معالجتها.

بدوره وزير التعليم العالي أكد أن الجولة تأتي ضمن خطة الحكومة للاطلاع على واقع عمل بعض المنشآت الإنتاجية والخدمية المستمرة في عملها خلال العطلة ومنها المنشآت العاملة في القطاع الصحي.

من جانبه محافظ حماة أشار إلى أن الجولة شملت مطحنة حبوب سلحب التي تعمل بطاقة انتاجية تبلغ نحو 300 طن دقيق يومياً ما يغطي 50 بالمئة من اجمالي احتياج المحافظة.  واطلعت اللجنة الوزارية أيضا على عمل المخبر في معمل الاسمنت، إضافة إلى تفقد عمل صومعة حبوب كفربهم التي تفوق طاقتها الاستيعابية ال90 ألف طن .
.

المزيد...
آخر الأخبار