أزمة خانقة في كراج حماة الغربي و الحل نقل بعض الخطوط الى الكراج المقابل l


معاناة يومية في كراج حماة الغربي،الذي يخدم السقيلبية و مصياف و محردة و جورين، من زحمة السرافيس في الكراج، وصعوبة الخروج والدخول
وقال السائقون في الشكوى بتنا نكره ساعة الانطلاق للخروج من الكراج بسبب الزحمة جراء الانتظار لساعات حتى يأتي صاحب السرفيس الذي يكون قد أغلق الخروج و هو في السوق، فالكراج ضيق لا يتسع الى هذا الكم الهائل من السرافيس.
وختموا قولهم نريد حلاً وتدخلاً من الجهات المعنية بالمحافظة، و نقل بعض الخطوط الى كراج سلمية المقابل والذي يتسع لعدد كبير من السرافيس.
عدد من أصحاب السرافيس اكدوا “للفداء”أن خط مصياف حماة أكثر من 80 سرفيسا، و كذلك خط حماة السقيلبية، واذا تم نقل احد الخطوط الى الكراج المقابل ستخف الزحمة في الكراج،علماً أن خط مصياف حماة كان سابقاً في كراج سلمية.
عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل الدكتور أمين عبد الله ضم صوته الى أصحاب السرافيس مؤكداً أنه مطلب محق باعتبار كراج سلمية و حمص مساحته كبيرة و يتسع لعدد كبير من السرافيس و بنفس الوقت تخف الزحمة في كراج حماة الغربي،و تخف الزحمة في دوار طرابلس وشارع خروج السرافيس، لأنه اذا تم نقل خط مصياف حماة الى كراج سلمية سوف تتجه السرافيس الى دوار بلال و من ثم الخروج من خارج المدينة و هذا أفضل، منوهاً أنه سيتم دراسة الموضوع في اجتماع لجنة النقل و طرحة للمعالجة الفورية.
الفداء: حيدر احمد

المزيد...
آخر الأخبار