100 مليون ليرة مبيعات السورية للتجارة بحماة من القرطاسية واللوازم المدرسية

 

حقق فرع المؤسسة السورية للتجارة بحماة مبيعات من القرطاسية واللوازم المدرسية تجاوزت قيمتها 100 مليون ليرة متهامايزيد على 75 مليون ليرة نقدا و25 مليون ليرة تقسيطا للعاملين بالدولة.
وبين مدير فرع المؤسسة المهندس حيدر اليوسف أن المبيعات المحققة متميزة وشهدت وماتزال صالات المؤسسة في كل من حماة والسقيليية ومصياف ومحردة وسلمية إقبالا كبيرا على شراء القرطاسية واللوازم المدرسية نتيجة توفير تشكيلة متنوعة منها بأسعار أخفض من السوق بنسبة تراوحت بين 30 و50 بالمئة لافتا الى ان طرح هذه التشكيلة الواسعة يأتي في إطار التدخل الإيجابي بالسوق المحلية وتلبية احتياجات المواطنين مع اقتراب بدء العام الدراسي منوها بأن العمل مستمر بشكل يومي لتوريد القرطاسية واللوازم المدرسية إلى جميع الصالات بالمحافظة.

وبين المدير التجاري في فرع المؤسسة يامن عباس بوجود تشكيلة و مجموعة متنوعة من الدفاتر والأقلام والألوان وأطباق الكرتون والتجليد بجميع القياسات إضافة إلى الألبسة والحقائب المدرسية لكل المراحل بجودة عالية وأسعار منافسة.
وأشار  مدير مجمع ابي الفداء ماهر سودين إلى أن العمل متواصل لرفد المجمع من قبل فرع المؤسسة بهذه التشكيلة مع الاستعداد التام لإرسال كميات إضافية منها على مدار الساعة مؤكدا الجاهزية التامة في المجمع للبيع مباشرة للمواطنين وبالتقسيط للموظفين بسقف 500 ألف ليرة .
كما تم رصد آراء المواطنين ففي مجمع ابي الفداء أشار كل من علاء شبيب ومحمد عجيب إلى وجود تخفيضات على أسعار السلع تقل عن السوق بنسبة 35 بالمئة وتصل الى 50 بالمئة بالنسبة للاقلام بمختلفها وبنوعيات جيدة جداً منوهين بالتعامل الجيد من قبل كوادر المجمع مع القادمين للشراء رغم الازدحام وضغط العمل.
و لفت كل من علي القاسم وتمام بيطار إلى أن طرح هذه المنتجات خطوة مهمة وفرصة لأصحاب الدخل المحدود لتأمين احتياجات أبنائهم في ظل الأعباء المادية المتزايدة على الأسر.
حماة..أحمد نعوف.ياسر العمر

 

المزيد...
آخر الأخبار