%75 نسبة توزيع مازوت التدفئة في ريف حماة الشمالي

بعد شدة عناء وطول انتظار تتهافت رسائل مازوت التدفئة للمواطن الذي نال منه البرد مانال.
في الأيام القليلة الماضية شهدت مناطق الريف الشمالي للمحافظة وصول رسائل التدفئة وبأعداد كبيرة هذا ما أكده معظم المواطنين بقرى معردس وصوران وطيبة الإمام مؤكدين في الوقت نفسه أن أغلب الأسر حصلت على مخصصاتها من هذه المادة ولم يبق سوى رسالة المازوت المباشر.

وأمام محطة زكريا العساف بمعردس لم نشاهد ازدحاماً أمام الصهريج الذي يوزيع مادة المازوت للتدفئة كون أغلب الاسر حصلت على الدفعة الأولى وبانتظار الدفعة الثانية والمباشر ليؤكد لنا مصدر في المحطة المذكورة ان طلبات التدفئة شبه متواصلة على المحطة وغيرها من المحطات ..

مصدر بمجلس مدينة صوران أكد لنا أنه في الأيام القليلة الماضية حصل أغلب المواطنين على الدفعة الأولى من مازوت التدفئة وهو مايعادل ٧٥% من عدد سكان المدينة والقرى المجاورة لها كالسمرة وطيبة الاسم ومزرعة باجرا وغيرها من المزارع.

وأضاف : إن طلبات المازوت التي ترد إلى ناحية صوران تتوزع بالتساوي بين طيبة الإمام وصوران ومعردس وقد حصلت جميع هذه البلدات على نفس النسبة تقريباً وقريباً سيكون الاكتفاء من الدفعة الأولى وسنبدأ بتوزيع الدفعة الثانية.

ومن جهة اخرى أكد مصدر بالمحافظة أن طلبات المحافظة من مادة مازوت التدفئة ازداد في الأيام الماضية ونأمل مع بداية الشهر القادم أن يحصل أغلب المواطنين على الدفعة الاولى من مازوت التدفئة وسنبدأ بتوزيع الدفعة الثانية.

ياسر العمر

المزيد...
آخر الأخبار