توقيف ثلاثة أشخاص في حماة بحقهم إذاعات بحث بجـرائم تشكيل عصـابة أشـرار وسلـب بالعـنف وسرقة

نتيجة المتابعة الدقيقة تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص يوجد بحقهم إذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة وفق الآتي:

• إلقاء القبض على شخص في منطقة الغاب بحماة يدعى (حسان . ص) يوجد بحقه عدة إذاعات بحث بجـ.رائم (سلـ.ب بالعـ.نف ــ تشكيل عصـ.ابة أشـ.رار ــ خـ.طف بقوة السـ.ـلاح ــ اتجار بالذخيـ.رة الحـ.ربية ــ سلـ.ب مركبات ــ استعارة مركبة وعدم إعادتها ــ إنتاج خبز ناقص الوزن)، وبحقه ثلاثة أحكام قضائية منها حكم بالسجن لمدة ( 20 ) سنة بجـ.رم تشكيل عصـ.ابة أشـ.رار.

• إلقاء القبض على المدعو (حمزة . م) على متن مركبة شاحنة صغيرة على طريق (سلمية ــ حمص) أقدم على إشهار مسـ.دس حـ.ربي على الدورية محاولاً الهرب بمركبته فتم توقيفه ومصادرة السـ.ـلاح وحجز المركبة وبتدقيق وضعه تبين وجود عدة إذاعات بحث بحقه بجـ.رائم ( خـ.طف وسلـ.ب وقـ.تل وطلب فدية  ــ تشكيل عصـ.ابة أشـ.رار ـ سلـ.ب بقوة السـ.ـلاح ــ ممانعة دوريات وإطـ.ـلاق نـ.ار عليها).

• إلقاء القبض على المدعو (باسل . ي) في ناحية الربيعة بحماة، وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه عدة إذاعات بحث بجـ.رائم ( شراء مركبة شاحنة مسروقة نوع كيا 2700 ــ تحريض أشخاص على سرقة جرار زراعي ــ سرقة عدة رؤوس أغنام وأبقار من عدة قرى في حماة ــ سرقة عدة منازل ودراجات نـ.ارية في مدينة حماة ــ سرقة ألواح طاقة شمسية من برج سيرتيل ــ تصريف مال مسروق ) وبحقه حكم قضائي بالحبس والأشغال الشاقة بجـ.رم السلـ.ب بالعـ.نف وسابقة بجـ.رم محاولة قـ.تل امرأة بسكـ.ين بقصد السرقة.

وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بأنهم المقصودين بإذاعات البحث والأحكام المذكورة، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

المزيد...
آخر الأخبار