ردود رسمية: مديرية الاتصالات بحماه ترد على شكوى أهالي قرية الجيد حول انقطاع الخدمة الهاتفية

السيد رئيس تحرير صحيفة الفداء المحترم:
إشارة لما نشر في صحيفتكم بتاريخ 30/6/2024 حول انقطاع الخدمة الهاتفية عن #الجيد منذ عام 2011 نبين

الجيد كانت مخدمة من مركز هاتف #العزيزية الذي تم الاعتد اء عليه من قبل العصا بات الإر هابية و قاموا بتخريب البناء و سر قة كل المقاسم و تجهيزات الربط و الأثاث و الحواسب و المولدة  و سر قة الشبكات الرئيسية و الفرعية في كل القرى التي كانت مخدمة
تم ضمن الخطة الاسعافية  الشركة السورية للاتصالات لاعادة الخدمة للمقاسم المد مرة من الإرهاب تأهيل البناء و تأمين التجهيزات و مد الشبكات للمناطق التي عاد الأهالي لها مع التنويه على صعوبة تامين التجهيزات و الكوابل لظرف الحصا ر على الوطن ووضعت بالخدمة عام 2018
تم سر قة الكبل المغذي لقرية الجيد مرارا من ضمن القساطل و غرف التفتيش و نظرا للكلف الباهظة و محددات إعادة الخدمة للمناطق التي تتكرر بها السر قة لم يتم الموافقة من قبل الإدارة العامة على اعادته في المرة الأخيرة الا بتعهد خطي من كل الجهات المحلية في المنطقة بحماية الكبل  و تم التعهد و لكن للأسف تم سر قته بعد ان تم مده بأقل من /48/ ساعة
حاليا لا يتوفر الكبل المطلوب ضمن مستودعات الشركة و حالما توفرت سيتم اعادته بعد التأكد من تأمينه منوهين أن الكلفة تتجاوز 800 مليون ليرة
يرجى الاطلاع و لكم الشكر و التقدير

#مديرفرع_اتصالات_حماه
م. منيب الاصفر

المزيد...
آخر الأخبار