توطين الرواتب …

نبض الناس..

مع ارتفاع اصوات الموظفين الموطنة رواتبهم من الصعوبات الجمة التي تواجههم بداية كل شهر في الحصول على رواتبهم الهزيلة ، تصر وزارة التربية على توطين رواتب فئات اخرى ، لكن هذه المرة الفئة المقصودة ليست ككل الفئات الاخرى فيمكن وصفهم بجيش من الموظفين إنهم الفئة التعليمية الذين سيواجهون كما يواجه اقرانهم ممن سبقوهم في توطين رواتبهم بالمصارف بعدد من الصعوبات تبدا بانقطاع الكهرباء الطويل عن الصرافات ولا تنتهي بخروج الصراف عن الخدمة مرورا بالكثير من المشكلات الاخرى كالازدحام الدائم وعدم تزويد الصراف بالمال اللازم او خروجه عن الخدمة او انتهاء عدد المحاولات او..او..او..
فإذا كانت الصرافات الحالية المتوفرة لا تؤدي الخدمة اللازمة لنصف الموطنة رواتبهم فكيف لها أن تؤدي الخدمة للحشود التربوية الذين يشكلون ازدحاما كبيرا في أية منطقة يقبضون منها رواتبهم .كيف سيكون حال هؤلاء ومن سبقهم مع عدد محدود من الصرافات في المناطق . وماذا عن الكهرباء وانقطاعاتها وازمة السير للوصول للصرافات .
والسؤال : ماهو المكسب الذي ستحققه العملية التربوية من هذا القرار الذي قد نجد غيابات كثيرة ولايام لاجل قبض الراتب لان زيارة واحدة للصراف غير كافية لقبض راتب واسال مجرب قبل ان تسال حكيم …..
ازدهار صقور

المزيد...
آخر الأخبار